شركة عزل اسطح بالقطيف 0556935922

شركات عزل اسطح بالقطيف

شركة عزل اسطح بالقطيف تعتبر المساحات فوق البيوت وهي أسطح المنازل من المساحات الهامة التي يمكن استغلالها، ولذلك نلجأ إلى شركة عزل اسطح بالقطيف،  وذلك بالاتحاد مع شركة ركن الفرسان، والتي تعمل على معًا لتغليف الأسطح وحمايتها، مما يجعل استخدامها أسهل وأيسر من ذي قبل كما يقوم الأشخاص بتغليف الأسطح بمواد معينة لعزل الأسطح عن المكان الذي يقع تحته مباشرة، وبذلك فإن عملية العزل تقوم بحماية المبنى الموجود بالأسفل، بل قد تكون تلك العملية تعمل على حماية المبنى ككل من تأثيرات الجو المختلفة، وكذلك حين نقوم بعزل الأسطح يصبح من السهل علينا استغلال تلك الأسطح في قضاء أوقات ممتعة مع العائلة على هذه الأسطح.

عزل اسطح بالقطيف

شركة عزل اسطح بالقطيف

ويضطر كثيرًا من الأشخاص عزل اسطحهم خاصة في أوقات فصل الشتاء، حيث تتراكم مياه الأمطار على الأسطح مما يسبب ضرر بالغ على المبنى ككل، بالأخص المبنى الموجود أسفل السطح مباشرة، وقد يؤدي لأضرار بالغة في الأسقف عن طريق مياه الأمطار الراكدة فوق الأسطح فعندما نقوم بعزل الأسطح من المياه المسببة لتلك الأضرار البالغة، تسلك المياه طريقها إلى النزول، ولا تقوم بالركود فوق الأسطح، ويكون حينها طرق التخلص من تلك المياه بطريقة سهلة يسهل على الكبير والصغير إزالتها، وتحقيق الغرض منها، وبذلك تقوم بحماية المباني ولا تستخدم فقط طريقة عزل الأسطح للمنازل،  بل يتم استخدامها في كافة المنشآت الموجودة،  مثل أسطح الشركات، وأسطح المصانع، وكذلك أسطح الفيلات، وأسطح القصور، وكل ذلك يقوم بحماية كل تلك الأسطح من التلف، والابتعاد كل البعد عن الخسائر المحققة للأسطح بدون مواد عازلة لتلك الأسطح.

أهمية شركات عزل الأسطح

كل فرد يتمنى أن يعيش داخل بيته بطريقة هادئة مطمئنه تخلو من المشاكل، وخاصة المشاكل التي تتعلق بالمنزل، وكيفية الاهتمام به، ويتمنى الجميع توفير كل معدلات الأمان  ليحيوا حياة سعيدة ولذلك يقوم تلك الأشخاص بالتواصل مع افضل الشركات الموجودة مثل شركة عزل اسطح بالقطيف لضمان الحصول على نتيجة فعالة وآمنة وصحيحة بدون أي أخطاء موجودة، مما يجعل شكل الأسطح جميلًا، وبنفس الوقت يقوم بحماية الأسطح من الأشعة الضارة للشمس، والرطوبة المتولدة نتيجة الأسباب المختلفة، وكذلك الضغط وكمية الحرارة حيث تقوم شركات العزل بعزل التسريبات التي قد تنشأ من المواسير الخاصة بالمنازل، أو تسريب أي شيء موجود فوق تلك الأسطح، مثل تسريبات الخزانات.

 

طريقة عزل الأسطح

يوجد العديد من الطرق التي يتم عزل الأسطح، وذلك يرجع إلى تعدد المواد المستعملة للعزل، وتستطيع عمل أي  طريقه من تلك الطرق الفعالة حسب رغبة العميل، ولكن يجب تحديد سبب العزل هل هو بسبب الحرارة، أو بسبب الأمطار، وسنبدأ بالاستفاضة بالشرح في كلا الطريقتين.

  • أولا طريقة عزل الأسطح من الحرارة الزائدة:

وهناك العديد من الطرق المستخدمة لعزل الأسطح من حرارة الشمس، وتختلف كل طريقة عن الأخرى باختلاف المواد المستعملة.

  1. الطريقة الأولى: يمكن عزل الأسطح عن طريق استعمال نوع من أنواع البلاط يسمي المازيكو، ويفضل استخدام هذا النوع لاحتوائه على نسبة عالية من مادة الصوف الصخري، الذي يساعد على كفاءة عملية العزل.
  2. الطريقة الثانية: وهي الطريقة الأشهر بين كل الطرق، وهي عبارة عن التصاق الواح مصنوعة من الصوف الصخري، تقوم شركة عزل اسطح بالقطيف بإلصاق كل لوح على حدا بجانب اللوح الآخر.
  3. الطريقة الثالثة: وهي عبارة عن تثبيت مادة على السطح، وفردها على كل المساحة الموجودة، وهي سوف تقوم بدورها بعزل كمية الحرارة، وهي مادة تسمى البيرلايت.

ثانيا طريقة عزل الأسطح من المياه الزائدة:

من المؤكد أن عند زيادة كمية المياه على الأسطح، سواء كانت تلك المياه نتيجة أمطار الشتاء، او عن طريق التسريبات، تشكل ضرر كبير، وسنشرح بعض الطرق المستخدمة لعزل الأسطح من المياه.

  1. الطريقة الأولى: وفيها يتم العزل عن طريق ذوبان كمية مناسبة من الزجاج في كمية من الماء، ثم يتم توزيعه على المساحة الكلية للسطح.
  2. الطريقة الثانية: وفي هذه الطريقة نقوم باستخدام نفس المادة العازلة للحرارة، فهي تقوم بنفس الدور أيضا لعزل المياه، وهي طريقة الصوف الصخري، حيث يتم وضعه على السطح كله ثم تغطيته بالكامل بمادة إسمنتية.
  3. الطريقة الثالثة: وهنا يتم استخدام الإسمنت، حيث نقوم بعمل طبقات من مادة الإسمنت ووضعها فوق بعضها على السطح كله.
  4. الطريقة الرابعة: كما يمكن استخدام مادة تسمى البيتومين لعمل السطح العازل، حيث تعمل على عزل كل من الماء والرطوبة.
  5. الطريقة الخامسة: يتم استخدام مادة البرافين وهي في الحالة السائلة، ويتم توزيعه على السطح، فيعمل على إتمام عملية العزل.
  6. الطريقة السادسة: وفيها يتم استعمال خليط من المادة الإسمنتية ومادة السيليكا، حيث أن خلطهم معا يعمل على تقويتهم جدًا، مما يجعل من الصعب حدوث تسريبات من خلالها.
  7. الطريقة السابعة: يتم استخدام مادة تعمل على عزل المياه كما تعمل على عزل الأصوات في نفس الوقت، وهي مادة ترص على هيئة ألواح، ويتم زيادة قوتها بصب كمية كبيرة من الإسمنت فوقها، ونقوم بتغطيتها بالكامل، وهي مادة تشتهر باسم البوليسترين.

مميزات شركة عزل الأسطح بالقطيف

تعد شركة عزل اسطح بالقطيف من أكفأ الشركات الموجودة في منطقة القطيف كلها، وأفضلها، حيث تتميز هذه الشركة عن غيرها بوجود فريق عمل متكامل، يعمل في تعاون كبير، ويعد هؤلاء الأفراد من الأشخاص المدربين على عزل الأسطح والحوائط الموجودة بكافة المنطقة وكذلك خارجها، كما تتميز هذه المنظمة بإتاحة خدماتها عن طريق مواقع التواصل المختلفة، وكذلك وجود استبيانات عن كيفية أداء الخدمة ونشر تلك الآراء، وكذلك يمكنك التأكد من كل هذا عن طريق التواصل الخاص معهم،  إما عن طريق الاتصال بالأرقام المحددة، أو عن طريق الذهاب إلى مقر الشركة للاستفسار كذلك تمتاز الشركة باستخدام مواد فعالة جدا، ومواد أصلية، وكذلك بعد الانتهاء من عملية العزل يمكنك التأكد بنفسك، بالإضافة إلى حصول العميل على ضمان لعملية العزل، تمكنك من الذهاب إليهم في حالة حدوث أي أضرار خاصة بعملية العزل، وان حدث أي شيء مخالف للاتفاق سوف يتم عمل عملية العزل مرة أخرى، ومعالجة الأضرار الناتجة.

عزل اسطح

أسعار عملية عزل الأسطح

تتفاوت أسعار عزل الأسطح من شركة إلى شركة، ومن مكان لآخر، ومن شخص لشخص، وفقا لعده معايير، فلا نستطيع التعميم في التكلفة اللازمة لعملية العزل، وتعتبر افضل الشركات المتعارف عليها هي شركة عزل اسطح بالقطيف، وهذه المعايير تتمثل في بعض النقاط:

  • أولا: في كفاءة ونوعية المواد المستخدمة لعزل الأسطح، فكلما زادت كفاءة تلك المواد كلما كانت النتيجة مرضية أكثر كلما ارتفع السعر.
  • ثانيا: يرتبط سعر عزل الأسطح بكفاءة العمال، فكلما كانت خبرتهم كبيرة في هذا المجال أصبحت النتيجة مفضلة إليك .
  • ثالثا: تختلف الأسعار باختلاف المساحة المراد عزلها، فتزداد تكلفة العزل مع زيادة المساحة المرغوب بعزلها.
  • رابعا: يتفاوت الأسعار بتفاوت طول أو قصر مدة الضمان الخاصة بهذا العزل، ويعد أمر الضمان من أهم المعايير التي يجب التمسك بها، والحفاظ عليها، واللجوء إليها عند حدوث أي مشكلة.
  • ومن خلال شركة ركن الفرسان تتراوح أسعار العزل ما بين خمسة عشر ريال، أو عشرون ريال، ويمكن أن تصل إلي خمسة وعشرون ريال، وذلك للمتر الواحد.